Select Page

الصرّافون يقررون سعر الدولار ألفي ليرة حداً أقصى

الصرّافون يقررون سعر الدولار ألفي ليرة حداً أقصى

أعلنت نقابة الصرافين في بيان، إلى كل شركات ومؤسسات الصيرفة المرخصة، أنه وبنتيجة ما آلت إليه الاوضاع الامنية والاقتصادية والمالية في البلاد والتي أدت إلى ارتفاع أسعار صرف الدولار النقدي في الاسواق تعدت إمكانية المواطن على تحملها لا سيما ذوي الدخل المحدود .

وبعد سلسلة من المشاورات التي أجرتها النقابة مع السلطات المالية والرقابية المختصة في محاولة منها لتخفيض سعر الصرف، آخرها بلقاء سعادة حاكم مصرف لبنان اليوم بتاريخ 21 كانون الثاني 2020، قرر مجلس النقابة بالتوافق مع سعادة الحاكم الإعلان عن سعر شراء الدولار الاميركي بألفي ليرة لبنانية كحد أقصى، والتقيد به من قبل الصرافين المرخصين، بدءاً من صباح نهار الاربعاء 22 كانون الثاني 2020، تحت طائلة إلحاق العقوبات الادارية والقانونية بالمخالفين من قبل السلطات المعنية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com