Select Page

القيادي طليع ابي فراج خارج الحزب الديمقراطي

القيادي طليع ابي فراج خارج الحزب الديمقراطي

أعلن عضو المجلس السياسي ورئيس دائرة المتن السابق في الحزب الديمقراطي اللبناني في بيان استقالته من الحزب الذي يرئسه النائب طلال ارسلان، انه لم يعد لديه اي صلة في الحزب الديمقراطي لا من قريب ولا من بعيد،متحفظا عن ذكر حيثيات الاستقالة التي قد يفصلها للرأي العام في اوقات لاحقة،متمنيا التوفيق لكل رفاقه والسعي لما فيه خير الوطن.

يذكر أن ” أبي فراج” تميز بسلوكه خط الاعتدال وكان على علاقة جيدة مع معظم القوى السياسية في المنطقة ، وكان من الأسماء الجدية المطروحة للتوزير في حكومة الرئيس سعد الحريري الأخيرة والتي رسا فيها الخيار على الوزير السابق صالح الغريب.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com