Select Page

سعيد ياسين: قرار اغلاق المؤسسات التجارية مؤقتا يحصن بلدتنا …

سعيد ياسين: قرار اغلاق المؤسسات التجارية مؤقتا يحصن بلدتنا …

في خطوة لاحتواء خطر انتشار وباء كورونا وتوسع رقعته، خصوصا في ظل هذه الظروف العصيبة التي تعيشها البلاد، وفي سياق حرصه على سلامة الأهالي وتحصين بلدته، أصدر رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين بيانا توجه فيه الى اصحباب المؤسسات التجارية في نطاق مجدل عنجر من اجل الاغلاق التام في ظل هذه الظروف الصحية التي تعيشها البلاد من جراء المخاوف من فيروس كورونا .

وجاء في بيان البلدية “نحن وأنتم وأهلكم ومن تحبّون والمجتمع بأسره بل والعالم في حرب مع عدو للإنسان،هذا العدو وصل الى ديارنا، وأمامنا مسؤوليّة أمام الله، و أمام الإنسانيّة جمعاء وأمام أنفسنا.
اضاف البيان “الأكيد أن إغلاق المؤسّسات فيه من الألم فوق الألم ، ومن الضّيق فوق الضّيق . ولكن علينا أن نتحمّل هذا الألم وهذا الضّيق لإنقاذ اهلنا وتحصين بيئتنا .
إلّا أن الإغلاق التّام لكافة المؤسّسات العامة والخاصّة، بإستثناء المستشفيات والصّيدليات ومحال المواد الغذائيّة، هو السّبيل والسّلاح الأوّل في أيدينا بوجه هذا العدو.
الخطر كبير والمسؤوليّة أكبر.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com