Select Page

رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين يوجه نداء للمواطنين ويعلن التعبئة العامة

رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين يوجه نداء للمواطنين ويعلن التعبئة العامة

وجه رئيس بلدية مجدل عنجر منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط سعيد ياسين نداء الى المواطنين جاء فيه:” إنّ التّطور السّريع في انتشار وباء كورونا يُلزمنا جميعاً تشديد الإجراءات لحماية أكبر عدد ممكن من أهلنا.
وتابع ” إنّنا نتّخذ هذة الإجراءات مُجبرين وليس من باب التّرف.
رجاءً ثم رجاءً ثم رجاء، الإلتزام بمنازلكم.
رجاءً ثم رجاءً ثم رجاء، التّجاوب مع الإرشادات والإجراءات المُتّخذة.
إن إهمال البعض وتمرّده على التّدابير والقرارات ، ما هو إلا وقوف بصف الوباء ضد أهلنا وناسنا وبلدتنا وبلدنا.

 وقال ” لقد أخذنا قراراً بحصر مداخل البلدة بمدخلين فقط ، بهدف ضبط عملية الدّخول والخروج، وتحصين بلدتنا لأقصى حد . 

وتابع ياسين ” أتوجه الى أطباء البلدة وممرضيها وصيدلييها ،طالباً منهم التّطوع ومواكبة الشّرطة البلدية على المدخلين المذكورين وذلك بالكشف على الدّاخلين والخارجين من  والى البلدة.
كما وأطلب من أهلنا الذين يودّون العبور على هذة المداخل أن يتجاوبوا مع الإجراءات المتخذة ، وأن يعلموا أنّها  لحمايتهم من الوباء، وأنّ الشّرطي والطبيب والممرّض أو الصّيدلي مضطر لقياس حرارة الجميع مع ما يستلزم ذلك من وقت.
آملين التّفهم والتّعاون من كل فرد.
وختم ياسين ” تبقى صحة بلدتنا وأهلنا ومجتمعنا فوق أي إعتبار وفوق أي مصلحة خاصة مهما صغُرَت أو كبُرت. لنتكاتف عن بعد جميعاً في وجه هذا الوباء الخفي.
وبإذن الله سنكون من المنتصرين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com