Select Page

نقولا ابو فيصل لجورج عقيص : موسوعة البقاع القانونية والمشرع وكنزه النفيس…

نقولا ابو فيصل لجورج عقيص : موسوعة البقاع القانونية والمشرع وكنزه النفيس…

وجه رئيس تجمع الصناعيين في البقاع مدير عام ” نجموعة غاردينيا غران دور” نقولا ابو فيصل معايدة خاصة إلى النائب جورج عقيص واصفا إياه بالموسوعة القانونية.

وجاء في معايدة نشرها أبو فيصل على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي  :”إسمح لي صديقي ان أعبر لك عن قلقي الكبير على مستقبل الشعوب بعد الكورونا وخاصة في الدول الفقيرة ونحن منهم في لبنان.
اضاف أبو فيصل في طريق عودتنا الى الحياة القروية، الى زمن ما قبل العام 1970 اقتصاديًا وإنمائيًا ومعيشيًا سوف يكون على عاتقنا عمل الكثير لحث اهلنا بالعودة الى الارض، الى الزراعة ،الصناعة والتكنولوجيا طبعا ، والعمل مع الاوفياء للبنان على ردم الهوة بين فقير وغني ، اللهم اذا بقي أغنياء في لبنان مع استمرار حزب المصارف اللبنانية في ممارساته للسطو على أموال المودعين.
أبو فيصل توجه الى عقيص بالقول:” أشكر الله كم أنا محظوظ بك صديقي، كما زحلة ولبنان.
يوما بعد يوم يكتشف أهل زحلة الكنز الثمين لديهم، والموسوعة القانونية والمشرع من الطراز الاول وهو جورج عقيص ،اضافة الى جورج  الانسان وصاحب أعمال الخير والتي ربما لا يدري بها الا من نالها.
وختم أبو فيصل “مع قيامة السيد المسيح أتوجه إليك بالمعايدة مع جميع اللبنانيين وننتظر قيامة لبنان والعالم من الوباء والخروج من الأزمة الاقتصادية العالمية الحادة التي دخلنا بها هذا العام “.

اليومية- عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com