Select Page

المطران عودة للحكومة: هذا ما يجب فعله لاستعادة ثقة الشعب

المطران عودة للحكومة: هذا ما يجب فعله لاستعادة ثقة الشعب

اعتبر متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة في عظة عيد الفصح، أنّ “يد الرب تبقى حاضرة مهما اشتدت الأزمات لتبعد عنا كل سوء والمطلوب انتشال لبنان من أزمته”.

وقال المطران عودة: “المطلوب من الحكومة التحلّي بالحكمة والصبر والتخلّي عن كلّ ارتباط إلا ارتباطها بشعبها ومصيره وأملنا أن تعمل على تأمين الحياة الكريمة بعيداً من الممارسات والتجارب السابقة وانتشال لبنان من أزمته من دون أن يدفع المواطن ثمن أخطاء حكامه. وقد نَزَع الشعب ثقته من الطبقة الحاكمة فإذا أرادت استعادتها عليها أن تعالج الأمور بوضوح وشفافية وعدل وأن تستنبط حلولاً خلاقة بضمير حقيقي وتقوم بالإصلاح الذي وعدت به”.

وتابع: “لاعتماد الكفاءة والنزاهة والخبرة وتطبيق المساءلة والمحاسبة على الجميع. ونصلّي لمساعدة مسؤولينا على محاربة فيروساتٍ أخرى غير كورونا مثل الفساد والجشع”، مردفًا “شعبنا انتفض لأنّه لم يعد يحتمل الإستغلال ومن أجل الحفاظ على وطنه وتعبه وهو يستحقّ الحياة الكريمة ويجب على الحكومة العمل بسرعة ولكن من دون تسرّع”.

وتوجّه للحكومة بالقول: “للعمل بسرعة ولكن من دون تسرّع أمّا التردد وإضاعة الوقت فيشدّان الخناق على المواطنين الذين يخشون إضاعة حياتهم بعد أن أضاعوا آمالهم وأعمالهم”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com