Select Page

النائب أنور الخليل مهنئا : “لنَنْتشَلَ معاً هذا الوطن من مستنقع الأزمات القاسية”

النائب أنور الخليل مهنئا : “لنَنْتشَلَ معاً هذا الوطن من مستنقع الأزمات القاسية”

وجه عضو كتلةالتنميةوالتحرير النائب أنور الخليل التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك فكتب على صفحته “شهر رمضان … شهر الرحمة والغفران.

ولمناسبة بدء الشهر الكريم أتقدم من اللبنانيين عامة،مقيمين ومغتربين، ومن الطوائف الإسلامية الكريمة بالتهنئة وأشاركهم الدعاء والصلاة بأن يحل هذا الشهر المبارك على لبنان وعلى امتنا العربية والإسلامية بالخير وقد زالت الغيوم السوداء التي تلف البلاد وهدأت الأنواء التي تعصف بالمنطقة، وزال الوباء وما سبب من بلاء..

وأتوسّل الله الكريم أن نستلهم جميعاً فضائل هذا الشهر الجامع الموحّد، فنُغلّب وحدة الكلمة ومحبة الوطن ، والعمل تحت مظلة الإيمان، وننسى أنانياتنا الخاصة، لنَنْتشَلَ معاً هذا الوطن من مستنقع الأزمات القاسية الإقتصادية والمالية والإجتماعية ونعيد بحزمٍ وتصميم للمواطنين سُبل العيش الكريم والراحة والإطمئنان التي هي حقوقٌ علينا كمسؤولين أن نحترمها ونوفرها لهم ولأجيالنا الصاعدة .

ودعائي من القلب بأن يحميَكم الله ويحمي عائلاتكم ومحبيكم من كل شر وبلاء.

كل عام وانتم بكل خير وعافية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com