Select Page

الخليل وعلوان والحمرا وحمد تفقدوا مركزاً للحجر الصحي في حاصبيا

الخليل وعلوان والحمرا وحمد تفقدوا مركزاً للحجر الصحي في حاصبيا

تفقد النائب أنور الخليل، ووكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان، ورئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، وطبيبة قضاء حاصبيا د. ندى حمد، ممثلة اللجنة المركزية لمكافحة فيروس الكورونا في قضاء حاصبيا، فندق “الصنوبر” لأصحابه آل زين الدين، وذلك بعد تجهيزه لعزل  مرضى الكورونا في حال استدعت الحاجة. وكان في استقبالهم الدكتورة سميحة شرّوف، زوجة المرحوم عز الدين زين الدين الذي شيّد الفندق.

وبعد جولةٍ على المبنى، شكر الخليل ورثة المرحوم عز الدين زين الدين بشخص الدكتورة شروف، على تقديمهم المبنى منوهاً بسرعة وجودة التنفيذ. وشكر الخليل بلدية حاصبيا، والمتطوعين، وأصحاب المهن، الذين  تابعوا العمل لإنجازه، منوهاً بدور الحزب التقدمي الاشتراكي في المنطقة  لعملهم الدؤوب واليومي إلى جانب الناس في هذه المرحلة الدقيقة.  

رئيس بلدية حاصبيا، شكر النائب الخليل على تغطيته نفقات التجهيز كاملة، وتوجّه بالتقدير لأصحاب الفندق على تقديمه مجاناً للحجر الصحي، كما شكر كافة العاملين الذين شاركوا في التجهيز.  

أما وكيل الداخلية فقد شكر النائب الخليل على عطاءاته وتجهيزه المبنى، وآل زين الدين على تقديم الفندق مجاناً، وبلدية حاصبيا على إشرافها على التنفيذ. كما شكر كل من ساهمَ في إنجازه، مؤكداً أن هذه المنطقة ستبقى مثالاً للوحدة والتكاتف. وأضاف أن الحزب، وبتوجيهٍ من رئيسه وليد جنبلاط، وبالتعاون مع النائب أنور الخليل، يعمل في وقتٍ تتقاعس الدولة فيه عن القيام بواجباتها تجاه مواطنيها، وتتلهى بالكيدية والتشفّي. ووعد وكيل الداخلية بأن الحزب، وبالتعاون مع كل المخلصين،  سيبقى إلى جانب أهلنا في هذه المنطقة، كما في كل المناطق. 

من جهتها، الدكتورة شروف شكرت النائب الخليل والجميع على دورهم، معتبرة تقديم المبنى، “واجباً طالما مارسناه في حياتنا اليومية تجاه أهلنا ومنطقتنا”.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com