Select Page

مشاركة ضعيفة هذا الأربعاء: رسالة جماعيّة لباسيل؟

مشاركة ضعيفة هذا الأربعاء: رسالة جماعيّة لباسيل؟

تشخص الأنظار إلى الإجتماع المرتقب لرؤساء الكتل النيابيّة في بعبدا، برئاسة رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، لإطلاعهم على الخطّة الإقتصاديّة الإنقاذيّة التي أقرّتها الحكومة.

وقبل ٧٢ ساعة على عقد اللقاء في القصر الجمهوريّ، شهد الحدث انتكاسةً مُبكرة تمثّلت بإعلان كتلة “المستقبل” عدم المشاركة، ليتبعها إعلان رئيس “الحزب التقدمي الإشتراكي” وليد جنبلاط عدم المشاركة شخصياً وتمثيله من خلال أحد نواب “اللقاء الديمقراطي”، وهو الأمر نفسه الذي بادر إليه رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع الذي سيكون ممثّلاً على الطاولة بالنائب جورج عدوان.

وفي حين تميل كتلة “الكتائب” إلى عدم المشاركة، كان موقع mtv قد علم أنّ النائب فريد الخازن سيمثّل “التكتّل الوطني” في اللقاء المُقرَّر هذا الأربعاء، مع عدم حضور رئيس “تيار المردة” سليمان فرنجيّة.

أمّا رئيس مجلس النواب نبيه برّي، فسيُشارك شخصياً في الإجتماع الذي دعا إليه رئيس الجمهوريّة.

فهل إضعاف التمثيل على طاولة عون رسالة مُباشَرة إلى رئيس تكتل “لبنان القوي” النائب جبران باسيل؟ وبأيّ مشهديّة سيخرج المشاركون الأربعاء؟

mtv

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com