Select Page

دق ناقوس الخطر!!٦ مليون محاولة علمية لإيجاد لقاح للكورونا

دق ناقوس الخطر!!٦ مليون محاولة علمية لإيجاد لقاح للكورونا

بحسب المُعطيات و المعلومات، عدد الإصابات من اليوم وصاعدا” سيكون صدمة للجميع، لقد إبتعدنا عن نقطة الصفر أشواط، و أصبح الوضع في لبنان غير مطمئن وخطير جداً!!
أضف الى ذلك ونقلاً عن البنتاغون، المُتعافون من فيروس كورونا ممنوعون من دخول الجيش الامريكي مدى الحياة. ماذا يعني هذا؟!!!
الفيروس يغير ترتيبه وشكله بإستمرار ، و لم يستطع العلماء الى حد الآن من إيجاد أي لقاح له مع ما يفوق ال ٦ مليون محاولة علمية لإيجاد اللقاح، و الدراسات ما زالت جارية!!! قرار البنتاغون خطير جداً و له أبعاد، إذ انهم يلمّحون بأن آثار الكورونا على المصابين سيكون لها أثر مدى الحياة!

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com