Select Page

منور الجراح بعد إجراء 150 فحص pcr في المرج يشكر وزير الصحة على سرعة الاستجابة…

منور الجراح بعد إجراء 150 فحص pcr في المرج يشكر وزير الصحة على سرعة الاستجابة…

وجه رئيس بلدية المرج في البقاع الغربي “منور الجراح” تحية شكر وامتنان لوزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن ولوزارة الصحة العامة وطواقمها على سرعة الاستجابة والمتابعة عبر ارسال فريق طبي متكامل لاجراء فحوصات الpcr لزهاء  150 مواطنا من ابناء البلدة كانوا قد احتكوا بمواطن اصيب بفيروس كورونا وكان قد  جرى  امس فحوصات ل 17 مواطنا من أقربائه وافراد عائلته وجاءت نتيجتها سلبية، آملا ان تأتي نتيجة  ال150 فحصا سلبية أيضا.

وإذ نوه بجهود وزير الصحة وسرعة مواكبته وحرصه على صحة الأهالي، أكد الجراح ان البلد يمر في محنة كبيرة نتيجة سرعة تفشي هذا الوباء اضافة الى ازمة اقتصادية ومعيشية خانقة تحاصر الاهالي وتلقي باعبائها على البلديات ومؤسسات الدولة.

ودعا الجراح الاهالي الى التزام  التباعد الاجتماعي في هذه الظروف الصعبة خاصة في أيام الاعياد واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة والتقيد بمضمون البيانات والتعاميم التي تصدر عن البلدية وعن وزارة الصحة، آملا ان يحمل عيد الفطر بشائر الخلاص من هذه الازمات وان يستعيد لبنان عافيته على كافة المستويات.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com