Select Page

فوزي سالم: التعرض لأم المؤمنين مستهجن ومدان… للاستجابة لنداء الحريري

فوزي سالم: التعرض لأم المؤمنين مستهجن ومدان… للاستجابة لنداء الحريري

شدد رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال رئيس بلدية البيرة في قضاء راشيا فوزي سالم، في بيان اليوم، على أن “التعرض لأم المؤمنين السيدة عائشة، من جماعات لا تمت الى الدين بأي صلة، مستهجن ومدان ومرفوض بالمطلق، وعلى الأجهزة الأمنية والقضائية التحرك الفوري لزج مروجي ومطلقي أبواق الفتنة والتفرقة ومن يقف وراء تحركهم في السجون ومعاقبتهم ومحاكمتهم ليكونوا عبرة لمن يتطاول على الرموز الدينية والمقامات”، داعيا الى “وأد الفتنة والتحلي بالحكمة والتعقل والموقف الوطني الجامع وبروحية العيش الواحد بعيدا من الاستئثار والتفرد والاستقواء”.

ودعا الى “نبذ الفتنة ووقف كل الممارسات المليشياوية وضبط السلاح المتفلت”، وأهاب بكل العقلاء من رجال دين ومقامات روحية ومرجعيات من مختلف الطوائف “عقد لقاء وطني ديني جامع لمعالجة هذا الواقع المأسوي في ظل تقاعس السلطة السياسية والحكومة عن القيام بمهامها”.

وشدد على “الاحتكام إلى البيان الوطني لدار الفتوى ونداء الرئيس سعد الحريري، صاحب المواقف الوطنية في اللحظات الصعبة وفي كل المحطات”، منبها من “خطورة الانجرار الى ردات الفعل والعبث بأمن البلاد”، مؤكدا أن “الثقة كبيرة بالجيش وقيادته وكل القوى والأجهزة الأمنية”.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com