Select Page

منسق المستقبل سعيد ياسين : حذار التعرض لأم المؤمنين السيدة عائشة

منسق المستقبل سعيد ياسين : حذار التعرض لأم المؤمنين السيدة عائشة

حذر منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين من مغبة التعرض لأم المؤمنين السيدة عائشة داعيا الى محاكمة مطلقي الفتنة ومنظمي تحركهم لتخفيف الغليان في الشارع السني

وجاء في بيان ياسين :” بعيداً عن الإستنكارات والإدانات الصادرة عن المراجع الدينيّة للتعرّض لأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها.
وتابع ياسين على الأجهزة الأمنيّة أن تتحرك فوراً لإعتقال جنود الفتنة الذين تطاولوا على رمز ديني وعقائدي للمكوّن الذي طالما ضحّى في سبيل استقرار هذا البلد.
وقال :” إنّ توقيف مطلقي الهتافات ومنظّمي تحرّكهم وإحالتهم الى المحاكمة هو الأمر الوحيد القادر على تخفيف الغليان في الشارع السنّي،والمسؤولية اليوم تقع على الأجهزة الأمنيّة وبخاصّة مخابرات الجيش وفرع المعلومات المطالبين بالتحرّك فوراً درءاً لما لا تحمد عقباه. كما على الجهات السياسيّة التي يتلطّى هؤلاء بعبائتها رفع الغطاء عنهم.

وختم ياسين “أي كلام غير ذلك هو تمهيد الطريق لفتنة نسأل الله أن يبعدها عنّا ويبعدنا عنها”.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com