Select Page

الحراك ضد الأسد يمتد إلى الجولان.. “حرية للأبد”

الحراك ضد الأسد يمتد إلى الجولان.. “حرية للأبد”

تظاهر عشرات المدنيين السبت، ضد النظام السوري في الجولان السوري المحتل، وردّدوا شعارات تضامن مع متظاهري السويداء وكافة المحافظات السورية.
وطالب المتظاهرون الذين تجمّعوا في ساحة “بيت التل” (مقبرة الشهداء) في قرية مجدل شمس، برحيل النظام ورئيسه بشار الأسد، كما ردّدوا شعارات تضامن مع المتظاهرين في محافظة السويداء، التي شهدت تظاهرات طالبت بإسقاط النظام أيضاً.
وهتف المتظاهرون بشعارات مثل “ثورتنا مش ثورة جوع.. ثورتنا ضد الركوع” و”سورية ثوري ثوري.. هزي القصر الجمهوري” و”حرية للأبد.. غصباً عنك يا أسد”.

وشدد المتظاهرون على وحدة الشعب السوري من الجولان إلى إدلب وعفرين بريف حلب ودير الزور والحسكة، مجددين رفض قوى التطرف التي ترتكب انتهاكات بحق المدنيين. 
وأطلق ناشطون في الجولان السوري المحتل، قبل يومين دعوة للتظاهر في ساحة مقبرة الشهداء، دعماً ل”الحراك الثوري” المناهض للنظام السوري. وكانت الدعوات تأكيداً على أن أهالي الجولان يساندون أهلهم في جميع الأراضي السورية.
ونتيجة روابط ناشطي الجولان بجبل العرب (السويداء) داخل الأراضي السورية، والتواصل الذي دار بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة، قرر ناشطو الجولان دعمهم، ودعم السوريين في درعا وإدلب وحلب وغيرها من المحافظات السورية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com