Select Page

أبو فيصل عرض مع حتى شؤونا صناعية ووجه له الدعوة لمؤتمر الامن الغذائي في غاردينيا – زحلة

أبو فيصل عرض مع حتى شؤونا صناعية ووجه له الدعوة لمؤتمر الامن الغذائي في غاردينيا – زحلة

زار رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل في بيان، أنه “زار وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتي، بحضور مدير مكتبه هادي هاشم ومدير الشؤون الاقتصادية السفير بلال قبلان”.

أبو فيصل عرض الدور الأساسي والنشاط الملحوظ واللافت للسفراء والقناصل والملحقين الاقتصاديين في الخارج ومساهمتهم في ارشاد الصناعيين لتصدير منتجاتهم”.

وتحدث عن “العقبات التي تعترض عمل البعض منهم بسبب عدم وجود اتفاقيات تجارية في اماكن تواجدهم والتأخير في الإجابة على مراسلاتهم المرسلة في الحقيبة الدبلوماسية وإقتراح اعتماد المراسلات الالكترونية”.

كما قدم أبو فيصل الى الوزير حتي دعوة مجموعة غاردينيا غران دور لرعاية وادارة حلقة حوارية في زحلة ضمن مؤتمر الامن الغذائي المقرر عقده في الاول من ايلول حول مراجعة الاتفاقيات التجارية في قاعة اختمار في مجموعة غاردينيا .

وكان أبو فيصل زار مكتب الامين العام للخارجية السفير هاني شميطلي والسفير جورج أبو زيد.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com