Select Page

إعتقال “أبو مالك التلي” خاطف “العسكريين اللبنانيين”

إعتقال “أبو مالك التلي” خاطف “العسكريين اللبنانيين”

أعلن المرصد السوري، أن “قوة أمنية تابعة لهيئة تحرير الشام، عمدت صباح اليوم الاثنين إلى محاصرة منزل القيادي الجهادي البارز “أبو مالك التلي” في ريف مدينة إدلب، لتقوم باعتقاله بأمر من القائد العام لتحرير الشام “أبو محمد الجولاني”.

ولفت المرصد إلى أن “التلي انشق عن هيئة تحرير الشام في السابع من نيسان الماضي، وشكل جماعة مقاتلة جهادية وانضم إلى غرفة عمليات فاثبتوا” الجهادية، إضافة إلى أنه من أبرز معارضي اتفاق بوتين – أردوغان”.

والجدير ذكره أن جمال زينية، وهو الاسم الحقيقي للتلي، قام بخطف عسكريين لبنانيين بتاريخ 02/08/2014، عبر هجوم شنته المجموعة التابعة له على مركز العسكريين في عرسال.

وكان قد اختطف ايضًا راهبات معلولا بريف دمشق، قبل أن يطلق سراحهن في آذار 2014 بموجب اتفاقات وصفقة تقاضى خلالها مبالغ مالية طائلة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com