Select Page

منسق المستقبل سعيد ياسين في عيد الجيش: انتم الضمانة الوطنية…

منسق المستقبل سعيد ياسين في عيد الجيش: انتم الضمانة الوطنية…

توجه منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين بتهنئة الجيش اللبناني وكافة رتباء وضباط وجنود المؤسسة العسكرية فقال “في عيد تأسيس الجيش اللبناني نزداد قناعة أن لا خيار أمامنا إلا الدولة ومؤسساتها العسكرية الشرعية، ولا ملاذ آمن إلا الجيش الذي سطر انصع البطولات والانتصارات على الأعداء وعلى الارهاب” .

وإذ لفت إلى ان “لا سلاح شرعي امضى من سلاح الجيش النظيف والذي يعرف وجهته الحقيقية وهو الاقدر على حمايتنا” أعرب ياسين عن الاعتزاز بالجيش اللبناني الباسل الذي كان وسيبقى ضمانة وطنية كبرى لكل اللبنانيين، ورمز عزتنا وكرامتنا وأمننا واستقرارنا، ووجه تحية حب وتقدير لقائده العماد جوزاف عون ولقيادة الجيش وكافة ضباط ورتباء وعناصر جيشنا الحبيب الساهر على جرح هذا الوطن النازف”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com