Select Page

سفير بلغاريا في مجموعة غاردينيا وابو فيصل: الصناعة سفيرة لبنان وصورته الحقيقية

سفير بلغاريا في مجموعة غاردينيا وابو فيصل: الصناعة سفيرة لبنان وصورته الحقيقية

أعرب سعادة سفير جمهورية بلغاريا في لبنان  Boyan Belev عن اندهاشه للتقنيات الحديثة والمواصفات العالمية التي تعمل بها مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية في مدينة زحلة واعدا بلقاء رجال الاعمال والصناعيين في البقاع.

موقف السفير البلغاري جاء خلال تلبيته دعوة رئيس مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل  لزيارة المجموعة الصناعية غاردينيا غران دور  وقد رافقه وفد من طاقم السفارة ضم سعادة القنصلIvan istatkov  والملحق التجاري  Svetlozar Hristov والسكرتير الثالث Ivaylo Denev. إضافة الى حضور السيد زياد شهاب الدين رئيس مجموعة بريكس للتأمين والسادة يوسف الجبلي ، ميشال صياح ،جان اسطفان ،جيلبير حبيش وعبد الرحيم حرب .


بعد عرض وثائقي عن مصانع الشركة في لبنان وإستثماراتها في أرمينيا ، اعرب السفير البلغاري عن اندهاشه للتقنيات الحديثة والمواصفات العالمية التي تعمل بها مجموعة غاردينيا ،كما كان له كلمة في السجل الذهبي للشركة .


كما تفقد السفير والوفد المرافق مكاتب الشركة وبعض الاقسام التابعة لها وقاعة المؤتمرات أختمار، كما عرج على كنيسة القديس نيقولاوس العجائبي ضمن حرم المجموعة  للتبرك واعدا بزيارة ثانية مطولة لمدينة زحلة ولقاء رجال الاعمال والصناعيين من أجل التباحث معهم في سبل تفعيل التبادل التجاري بين لبنان وبلغاريا.

أبو فيصل

من جهته شكر ابو فيصل السفير البلغاري على تلبيته الدعوة مؤكدا ان الصناعة هي سفيرة لبنان في دول الانتشار وهي عنوان الذوق الرفيع والصورة الحقيقية للبنان النموذج ولبنان الانفتاح والتفاعل وليس لبنان الذي يريده البعض اليوم ساحة مفتوحة على الصراعات والخراب، مشددا على أهمية الانتقال نحو رؤية صناعية أكثر حداثة وتاقلما مع المتغيرات خصوصا بعد المعاناة التي نعيشها في ظل أزمة خانقة لم تمر على البلاد مثلها ازمة.

وإذ شكر ضيفه والوفد المرافق أعرب أبو فيصل عن أمله باستعادة المبادرة من جديد عبر تعزيز الثقة بلبنان لا سيما من الدول الصديقة ومنها بلغاريا ومن المجتمع الدولي بعد ان تبدأ سكة الاصلاح الحقيقي ومحاسبة كل من اساء إلى صورة هذا البلد الجميل والفريد.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com