Select Page

مطارنة ومجلس أساقفة زحلة والبقاع كرموا رئيس بلدية المرج منور الجراح

مطارنة ومجلس أساقفة زحلة والبقاع كرموا رئيس بلدية المرج منور الجراح

كرم مجلس أساقفة زحلة والبقاع رئيس بلدية المرج منور الجراح، تقديرا لمحبته وانفتاحه وتعاونه مع كل أبناء منطقته دون تمييز بين طائفة أو انتماء.

وقدم المطران عصام يوحنا درويش الى جراح بإسم مجلس الأساقفة درعا تقديرية في احتفال أقيم في مطرانية سيدة النجاة في زحلة بحضور المطران بولس سفر، المعتمد البطريركي الأنطاكي للروم الأرثوذكس في روسيا المتروبوليت نيفن صيقلي والنائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم.

ونوه درويش في كلمته ب “الإنسان المعطاء والمحب والغيور والمندفع لمساعدة الغير، الموجود في شخص رئيس بلدية المرج منور الجراح، الذي يمثل التعايش المسيحي – الإسلامي في أبهى حلله، والمتسامح والغفور، وتمنى بإسم الأساقفة أن يمنح الرب الصحة والشفاء للرئيس الجراح”.

بدوره، شكر الجراح لبادرة الأساقفة، واعدا أن “يبقى في خدمة الجميع”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com