Select Page

زياد برجي يشعل مدرجات راشيا بدعوة من الصليب الأحمر وبلدية راشيا

زياد برجي يشعل مدرجات راشيا بدعوة من الصليب الأحمر وبلدية راشيا

اعاد الصليب الأحمر اللبناني، مركز الناشئين والشباب في راشيّا بالتعاون مع بلديّة راشيا ورئيسها المهندس بسام دلال الالق الى مدينة القرميد والتراث، راشيا من خلال فعاليات مهرجان السلام الذي حط فيه الفنان المتألق زياد برجي على مدرّج قلعة الإستقلال، حيث احتشد الآلاف من الشابات والشباب من مختلف الاعمار ليشعلوا مدرجات القلعة ويعيدوا النبض والحياة الى السوق التراثي والقلعة قبالة جبل الشيخ، فتوهجت القلعة التي تلألات بالأضواء والموسيقى والفن واستعادت تلك البلدة زمنها الجميل وموقعها المتقدم على خارطة السياحة اللبنانية.

وكان استهل المهرجان بمشاركة زهاء 500 طفل قدموا مع ذويهم ومؤسساتهم التربوية للاستمتاع بعروض فرقة kazadoo التي تميزت بعفويتها وبقدرتها على استمالة الأطفال وتفاعلهم .

وعلى مدرج قلعة الاستقلال حيث تلألأت الاضواء على حجارتها القديمة واعمدتها الشاهقة انطلق الحفل المسائي حيث رحّبت مسؤولة النشاط نائب رئيس المركز ميسون جمال بالحضور واعربت عن فرح كبير بهذا الجمهور المميز ونوهت بجهود شابات وشباب الصليب الاحمر وبلدية راشيا والتي أدّت إلى النجاح الكبير لهذا الحفل الفني .


كلمة مركز راشيا للناشئين والشباب في الصليب الأحمر اللبناني القاها رئيسه رامي درغام الذي وجه تحية شكر لبلدية راشيا ولكل المساهمين مادياً ومعنوياً والذي عرض سلسلة الإنجازات التي قام بها متطوّعو المركز على مدى عشرة أشهر. كما وجّه تحيّة شكر لأهل راشيا والمنطقة ومختلف المناطق الذين احتشدوا بالآلاف لدعم الصليب الأحمر ومؤازرته، واعدًا بالمزيد من الأنشطة التي تبقي الإنسان على رأس أولويّاتها.

رئيس بلدية راشيا بسام دلال رحب في كلمتهبكل من زار راشيا التي فتحت قلبها وعقلها وذراعيها لتحتضن الاف المشاركين في المهرجان مذكرا بنجاحات مهرجان صيفيات راشيا سهرة على اللبناني من تنظيم جمعية نحنا راشيا ونشاط وسوق الجنى وروق براشيا.

وقال دلال : اهلا بكم في راشيا الوادي بلد البطولة وفجر الاستقلال ، وهنا انوه واشكر متطوعي قسم الشباب في الصليب الاحمر اللبناني على عطائهم وتقديم وقتهم الثمين في الخدمة الاجتماعية ، وها هو صيف راشيا يحفل نشاطات مميزة ،واليوم نشاط الصليب الاحمر مما يعني ان راشيا مثل كل المناطق السياحية المهمة في لبنان ، ونقطة جذب سياحي على كل المستويات ، ونعدكم ان تستعيد راشيا دورها وموقعها السياحي وان تحتل مركزاً متقدما على خارطة لبنان السياحيةمشيرا الى الجهود التي يبذلها النائب وائل ابو فاعور في هذا المجال وعلى كل المستويات من اجل انماء راشيا وتعزيز دورها وحضورها ووحدتها .

واطل سوبر ستار راشيا جاد اسحق بباقة اغنيات متنوعة.

وعلى ايقاع الفرقة الموسيقية وتصفيق الحضور ومن ادراج القلعة التي احتضنت ابطال الاستقلال اطل المطرب والفنان زياد برجي فاشعل المدرجات التي استقبلت الحضور الجماهيري الواسع الاتي من مختلف المناطق البقاعية واللبنانية فقدم باحساسه الدافئ وصوته الهادىء والثائر اجمل اغانيه وسط تفاعل مثير مع جيل الشباب الذي ردد اغنياته وشاركه فيها وصولا الى اغنيته الجديدة “مش طايق” .

واقيم في اليوم التالي مهرجان للالوان واللوحات الفنية بمشاركة محلية ولبنانية نالت اعجاب الزائرين ورواد بلدة راشيا. خصوصا ان ريع المهرجان يعود للصليب الأحمر اللبناني، فرع راشيا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com