Select Page

في هذا الموعد… أبو فيصل ووفد من صناعيي البقاع سيلبون دعوة السفير الهندي لزيارة بلاده!

في هذا الموعد… أبو فيصل ووفد من صناعيي البقاع سيلبون دعوة السفير الهندي لزيارة بلاده!

استقبل رئيس ​تجمع الصناعيين​ في ​البقاع​ ومدير عام مجموعة “غاردينيا غران دور” الاقتصادية نقولا أبو فيصل، سفير ​الهند​ في لبنان سهيل أجاز خان في مكتبه في زحلة، ترافقه مسؤولة القسم التجاري في ​السفارة الهندية​ في ​بيروت​ الانسة رنا زيتوني. بحضور الصناعيين نائب رئيس التجمع عبد خضر ، رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين ،وسيم رياشي وجان اسطفان

أبو فيصل

وأعرب أبو فيصل خلال اللقاء، عن “سعادته بزيارة السفير الهندي التي تعزز العلاقات الاقتصادية والتجارية وتؤكد حرص بلاده على افضل العلاقات مع لبنان ان على المستوى الاقتصادي او على مستوى دعم الصناعة اللبنانية من خلال غرس بذور الثقة المتبادلة، في مرحلة احوج ما نكون فيها الى هذا التعاون والتواصل، خصوصا في ظل هذه الازمة التي تعصف بلبنان، اضافة الى الانعكاسات السلبية لانفجار مرفأ بيروت الحيوي. وشدد على اهمية تطوير الاتفاقيات التجارية وتحديثها كي تتلاءم مع الصورة الحقيقية للصناعة اللبنانية الرائدة ، وخلق فرص جدية للاستفادة من خبرات الهند وتجربتها وتعزيز التجربة اللبنانية في تلك البلاد.

أجاز خان

من جهته السفير الهندي أبدى دهشته للتقنيات الحديثة المعتمدة في المصانع الغذائية في البقاع مشيدا بجودة الانتاج بعد مشاهدة وثائقي عن المصانع البقاعية”،ومعاينته تلك المصانع من خلال جولته في غاردينيا غران دور. و نقل أجاز خان دعوة الى رئيس التجمع لزيارة الهند على رأس وفد صناعي في شهر شباط المقبل، حيث وعد ابو فيصل والصناعيين بتلبيتها وتضمين الوفد المرافق ممثل عن كل القطاعات الانتاجية في البقاع.

خضر

ثم ناقش المجتمعون “تطوير العلاقات التجارية بين صناعيي البقاع والهند”. حيث تحدث نائب رئيس التجمع عبد خضر عن واقع الصناعات الغذائية في البقاع والصعوبات التي تواجه القطاع وآليات تجاوز تلك الصعوبات مشيدا بدور الهند على مستوى الثقة بالمنتج اللبناني ، املا بتطوير الاتفاقيات التجارية والاقتصادية بين البلدين لما له من اهمية في تعزيز حركة التصدير والاستيراد ودعم القطاع الصناعي الذي يعد ركيزة اساسية في الاقتصاد المنتج.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com