Select Page

منسق المستقبل سعيد ياسين في ذكرى استشهاد الحريري: يوم اغتالوك أرادوا أن يشطبوا الحلم من قاموسنا

منسق المستقبل سعيد ياسين في ذكرى استشهاد الحريري: يوم اغتالوك أرادوا أن يشطبوا الحلم من قاموسنا

كتب منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري فقال :”يوم اغتالوك
أرادوا أن يشطبوا الحلم من قاموسنا

سبعة عشر عاماً مرّت
وتبقى سيرتك وصورتك أملاً بأنّ ينجلي الظلام والحطام عن هذة البلاد”.

وفي حديث لموقع “مستقبل ويب” أشار ياسين إلى “استشهاد الرئيس رفيق الحريري في ١٤ شباط ٢٠٠٥ هو اغتيال للبنان، اغتيال لكل شخص يحب وطنه”، مشيرا الى أن “باستشهاد الرئيس الحريري مات الحلم وأمل الشباب وكل مواطن يعشق ازدهار وطنه وحب انما وخاصة في القرى الريفية كما في عكار والبقاع والجنوب”.

وأضافياسين : “كما كل عام هناك أوفياء للرئيس الشهيد وللرئيس سعد الحريري يحبون أن يقرأوا الفاتحة في هذا اليوم الأليم على ضريح الرئيس الشهيد وأضرحة رفاقه الشهداء الأبرار ويستذكرون إنجازاته في لبنان من خلال اتفاق الطائف واعمار بيروت”.

وكشف أن “التيار لم يوجه أي دعوة رسمية للنزول الى الضريح تحاوبا مع دعوة الرئيس سعد الحريري الى تعليق العمل السياسي، ولكن هناك حماسة من قبل الفعاليات والمخاتير وأئمة المساجد وأنصار الرئيس الشهيد للمشاركة بكثافة في هذه الذكرى ليقولو له أن باستشهاده ذهب البلد واستشهادك دمر أحلام اللبنانيين”.

وتوجه الى الرئيس الشهيد بالقول:” نحن نحبك ونحب من سلمته الراية من بعدك الرئيس سعد الحريري وسنكمل مسيرة الرئيس الشهيد بفكرته ورؤيته الوطنية مع الرئيس سعد الحريري وسنكمل المسيرة حتى الرمق الأخير”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com