Select Page

أبو فيصل يلتقي اللواء صليبا: المنطقة الاقتصادية مطلب وطني واستراتيجي

أبو فيصل يلتقي اللواء صليبا: المنطقة الاقتصادية مطلب وطني واستراتيجي

زار رئيس تجمع الصناعيين في البقاع ومدير عام مجموعة غاردينيا “نقولا ابو فيصل” مدير عام امن الدولة اللواء “طوني صليبا” في مكتبه في المقر الرئيسي في بيروت، حيث حضر اللقاء المدير الاقليمي لامن الدولة في البقاع العقيد “بشارة حداد”،المسؤول الإعلامي للتجمع “سامر الحسيني” ومساعد رئيس التجمع “ايلي الحصان”

ابوفيصل وضع صليبا في أجواء اتصالاته وجولاته مع اعضاء التجمع على الوزراء والنواب والمرجعيات البقاعية والوطنية للتباحث معهم في موضوع إقامة “المنطقة الإقتصادية في البقاع” مشيدا بجهود مديرية امن الدولة التي تتجاوز حدود الامن اليومي لتطال هموم الناس وقضاياهم ومتابعة أوضاعهم من النواحي الأمنية والإجتماعية والوقائية،  خصوصا لجهة قيام جهاز أمن الدولة بمكافحة عمليات الغش والتزوير وتوقيف المخالفين الذين يتسببون بالضرر الفادح في القطاعات الانتاجية لا سيما الصناعية منها .

وإذ تمنى على اللواء صليبا ان يصار الى الحد من دخول العناصر الامنية والعسكرية التي ترافق مندوبي الوزارات الى حرم المعامل، أمل أبو فيصل الوقوف الى جانب الصناعيين، ومساعدتهم لتسوية اوضاعهم البيئية وخصوصا اصحاب المعامل الصغيرة التي تعد محدودة الاعمال ولا تملك امكانيات كبيرة. معتبرا ان قيام المنطقة الإقتصادية في البقاع مطلب وطني واستراتيجي لتعزيز قطاعات الصناعة والزراعة والتجارة وخلق فرص العمل وتحريك الدورة الاقتصادية واستعادة دور البقاع الاقتصادي.

من جهته ثمن اللواء صليبا جهود رئيس التجمع نقولا ابو فيصل في سبيل حماية مصالح الصناعيين والحفاظ على حقوقهم والوقوف الى جانبهم ومؤكدا وقوف امن الدولة الى جانب الصناعيين في مسيرة الصمود والتطور.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com