Select Page

أبو فيصل زار شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز: أبي المنى من رموز الاعتدال والحوار والتلاقي

أبو فيصل زار شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز: أبي المنى من رموز الاعتدال والحوار والتلاقي

استقبل سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى رئيس تجمّع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل، يرافقه المهندس ايلي حداد، والاعلامي عارف مغامس ، بحضور عضو المجلس المذهبي الشيخ سامي عبد الخالق. وقد اطلع ابو فيصل سماحته على كتابه “عن لبنان…لماذا أكتب” وطلب مشاركته توقيعه، كما أطلعه على واقع الصناعة في لبنان وفي البقاع بشكل خاص كما دعاه الى زيارة مدينة زحلة والبقاع ومجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية وعدد من مصانع البقاع لافتا إلى ان قيامة الاقتصاد اللبناني لن تكون الا برعاية واحتضان قطاعي الصناعة والزراعة واعادة النظر بالكثير من الاتفاقيات الصناعية مع عدد من الدول من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوي الانتاجي.

وثمن ابو فيصل الدور الوطني للشيخ ابي المنى على مستوى الحوار وترسيخ العيش الواحد معتبرا انه من القامات الوطنية الاستثنائية ورمزا من رموز الاعتدال والانفتاح والتلاقي.

كما قدّم مغامس كتابه “لغة كمال جنبلاط الشعرية في ديوانه: فرح…والبعد العرفاني”الى شيخ العقل.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com