Select Page

بلدية راشيا تشكر اليونسيف وغسان الجراح وتعد بتوزيع مياه الشفة ورفع ساعات التغذية بالكهرباء

بلدية راشيا تشكر اليونسيف وغسان الجراح وتعد بتوزيع مياه الشفة ورفع ساعات التغذية بالكهرباء

نشرت بلدية راشيا الوادي على صفحتها على “فايسبوك” البيان الآتي:” تتقدم بلدية راشيا الوادي بجزيل الشكر من منظمة اليونيسيف لتقديمها الدفعة الخامسة من المازوت لتشغيل آبار المياه و الشكر موصول الى عضو مجلس ادارة مياه البقاع الاستاذ غسان الجراح على سعيه ودعمه الدائم.
كما نود ان نعلمكم اننا سنقوم غدا بتوزيع المياه على احياء الكواسبة، الحمرا، الميدان و حارة الشرفة، وباقي الحارات في الايام التي تليها.
اما في ما يخص تقنين المولدات، سيتم تعديل التوقيت ابتداء من نهار غد على ان نقوم بتشغيل المولدات الساعة الخامسة و النصف عصرا و اطفائها الساعة العاشرة والنصف مساءً على امل ان نقوم قريبا بزيادة ساعات التغذية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com