Select Page

جورج خزاقة مستضيفا الياس اسطفان في جديتا:“معركتنا استعادة الدولة والهوية والكرامة

جورج خزاقة مستضيفا الياس اسطفان في جديتا:“معركتنا استعادة الدولة والهوية والكرامة

بدعوة من رجل الاعمال جورج خزاقة، التقى المرشح عن المقعد الارثوذكسي في زحلة المحامي الياس اسطفان حشداً كبيراً من أهالي جديتا وضواحيها في دارته، بحضور عضو المجلس المركزي في “القوات اللبنانية” صادر شماس، منسق القوات في زحلة ميشال فتوش وعدد من المخاتير وفاعليات المنطقة.

ورحب خزّاقة بكلمة له بجميع الحاضرين من اهالي جديتا والبلدات المجاورة، متحدثا عن ميزة هذه المنطقة وامتدادها الطبيعي لزحلة، ومنوها بالعيش المميز القائم بين أهلها. وتطرق الى علاقة الصداقة القديمة التي تربطه باسطفان وأبرز صفاته ونجاحه المهني وتعلّقه بمنطقته وسعيه لتنميتها وتطويرها.
بدوره، أكد اسطفان ان “معركتنا استعادة الدولة والهوية والكرامة وهذه عناوين باتت معروفة بعد ان وصلنا الى الخط الاحمر واُخذنا الى جهنّم الذي يجمع كل اللبنانيين، لكن بصلابتنا سنخرج منه وسنسترد الحياة التي تليق بنا وحضارتنا وثقافتنا التي تميّزنا بها في العالم”.

واذ شدد على ان “النجاح في انقاذ بلدنا ممن يحاول ان يسيطر عليه واخذنا الى مكان لا يشبهنا يتوقّف على قرارنا في “يوم التغيير” اي في 15 أيار”. وأشار اسطفان الى “أهمية المشاركة الكثيفة في الانتخابات وحضّ الجميع على التعبير عن رأيهم بحرية وضمير لأن صوت كل لبناني سيؤّثر على مصير بلد بأكمله”.
واضاف “علينا اختيار من يمكنه اعادة بناء دولة يستطيع ابناؤها العيش بكرامة فتؤمن لهم أدني حقوقهم المسلوبة من الطبابة والتعليم والاستشفاء وغيرها من الحقوق التي من واجبها اصلا تأمينها، بدلا من الذل والفقر والحرمان الذي يدفع الشباب يوميا الى الهجرة، كما علينا ان نختار من ينجح في استعادة ثقة المواطن بدولته وثقة الدول العربية والاجنبية بوطننا لنتمكن من جذب الاستثمارات من جديد وضخ الاموال في البلد وتحريك العجلة الاقتصادية”.
وذكّر انه “علينا اختيار من لديه الرؤية الواضحة والقوة والقدرة على انقاذ البلد ومن يُشهد له بالنزاهة والكفاءة والشفافية لتحقيق ذلك من خلال الاصلاحات المطلوبة لوضع البلد على السكة الصحيحة”، من هنا دعا الجميع الى منح الفرصة لحزب “القوات اللبنانية” اذ يتمتع بكل هذه الصفات ويرغب ببناء الدولة التي نطمح لها جميعا”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com