Select Page

حلبلب خلال زياراته : مرحلة ما بعد الانتخابات تحدد صورة لبنان الجديد وهويته الوطنية

حلبلب خلال زياراته : مرحلة ما بعد الانتخابات تحدد صورة لبنان الجديد وهويته الوطنية

جدد الدكتور عمر حلبلب المرشح في دائرة زحلة والبقاع الاوسط في لائحة سياديون مستقلون على أهمية المشاركة الكثيفة بالاستحقاق القادم داعيا الى الاقتراع من اجل كرامة البقاع ومن اجل لبنان السيادة والاستقلال وذلك خلال زياراته وجولاته الانتخابية في القرى والبلدات البقاعية، لعرض برنامجه ومشروعه السياسي والانمائي مع الفعاليات البقاعية. وزار الحاج احمد جميل طراف والسيد محمود رضا بربر في برالياس، وايضاً زار الحاج خالد جدعان بحضور المحبين.
وركّز الدكتور حلبلب في لقاءاته على اهمية المرحلة التي تلي الانتخابات وما لها من تأثير قوي للدخول الى استحقاقات مصيرية تحدد صورة لبنان الجديد وهويته الوطنية، وتكون مرحلة انتقالية لتخطي الازمة المستفحلة.
وأكد أمام الجميع على أهمية استثمار محبة الناس بما هو خدمة لبلدنا لبنان ولرفع الضيم عنه في أحلك الظروف، للوصول الى لبنان العيش المشترك الحاضن لجميع أبنائه.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com