Select Page

مولوي استقبل ووفدا صناعيا زراعيا من البقاع بحضور النائب عقيص وابو فيصل الازمة تتفاقم والاضرار هائلة..

مولوي استقبل ووفدا صناعيا زراعيا من البقاع بحضور النائب عقيص وابو فيصل الازمة تتفاقم والاضرار هائلة..

التقى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي في مكتبه النائب جورج عقيص ورئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل ورئيس نقابة مزارعي البطاطا جورج الصقر ونقيب مزارعي الحبوب والشمندر السكري خالد شومان، ونقيب مصدري الخضار والفاكهة نعيم خليل نائب رئيس تجمع الصناعيين في البقاع عبد حضر والمهندس محمد ترشيشي والمهندس شربل الصقر .

الوزير مولوي وعد بنقل مطالب الصناعيين والمزارعين الى السلطات السعودية لايجاد الحل السريع نظرًا لتفاقم الازمة والاضرار الهائلة التي تلحق بالصناعيين والمزارعين نتيجة وقف التبادل التجاري بين لبنان والسعودية من طرف واحد كمًا جاء في مداخلة ابو فيصل الذي قدم في نهاية اللقاء كتابيه عن لبنان لماذا أكتب؟ للوزير مولوي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com