Select Page

سكاف للبطريرك يوحنا العاشر يازجي: “من حق الشعب اللبناني أن يحلم برئيس ومن يعمل للفراغ ويخطط له يمعن في إغراق لبنان ودفنه حياً”

سكاف للبطريرك يوحنا العاشر يازجي: “من حق الشعب اللبناني أن يحلم برئيس ومن يعمل للفراغ ويخطط له يمعن في إغراق لبنان ودفنه حياً”

استقبل البطريرك يوحنا العاشر في المقرّ البطريركي في البلمند النائب البروفيسور غسان سكاف.
وبعد اللقاء قال سكاف في تصريح :” تشرفت بلقاء صاحب الغبطة البطريرك يوحنا العاشر في زيارة هي الأولى بعد الانتخابات النيابية وذلك لأخذ بركة غبطته وسماع توجيهاته. وقد تباحثت مع غبطته في عدة مواضيع تخصّ الشأن الكنسيّ والعام، كما الأوضاع المختلفة التي تشهدها بلادنا على مختلف الأصعدة. وكان الاجتماع مثمرًا جدًا.
واضاف سكاف ” من حقّ الشعب اللبناني أن يحلم برئيس، في الواقع، يوجد أطراف عديدة في لبنان، يجمعون على رفض الفراغ الرئاسي في العلن، ولكنّنا نرى أنّهم يعملون للفراغ الرئاسيّ في السرّ. بالنسبة لنا، الفراغ الرئاسي هو بحر واسع، نعرف متى يبدأ ولكنّنا لا نعرف أين وكيف ينتهي.
وتابع ” الأولوية اليوم، يجب ان تكون لانتخاب رئيس جمهورية، والدستور في الواقع، لم يحدّد أي حكومة تستلم في حال الفراغ الرئاسي.
مهمة الحكومة التي تستلم الحكم في حال الفراغ ستكون مهمة حكومة انتقالية، مهمتها تسهيل انتخاب رئيس للبلاد، لا تعطيل للإستحقاق والإستئثار بالحكم. فحكومة، برأينا ثلاثينية أو أصغر بمهمة سياسية، سوف تصدم المجتمع الدوليّ، وتصبح حكومة لإدارة الفراغ.
وختم قائلًا:
أية حكومة في حال انتخاب رئيس، ستكون حكومة تصريف أعمال، وبرأينا، من يعمل للفراغ ويخطط له هو يمعن في إغراق البلد ودفنه حيًّا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com