Select Page

مدير عام الزراعة لويس لحود دشن في بحرصاف اعادة العمل بمؤسسة Victus لانتاج افخر انواع الخمور اللبنانية

مدير عام الزراعة لويس لحود دشن في بحرصاف اعادة العمل بمؤسسة Victus لانتاج افخر انواع الخمور اللبنانية

رعى المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود حفل تدشين وافتتاح مؤسسة Victus التي أسسها الصناعي خليل منصور نصر سنة ١٩٣٧ واعادها الى العمل  (المونسنيور) انطوان نصر في مقرها الجديد في بحرصاف.

حضر حفل التدشين اصحاب السيادة المطران عصام درويش، والمطران جورج إسكندر، وقدس الاب العام الكلي الاحترام ايلي معلوف والاب شربل حجار وحشد من المدعوين ابرزهم : الكومندور فادي سماحة وعقيلته، والسيد سمير حداد، والدكتور سامي ابي غانم وعقيلته والدكتور نقولا نصر، وصاحب معامل سوموبلاست الصناعي وسيم الرياشي وعقيلته، وصاحب شركات جينيت الصناعي جان اسطفان وعقيلته، و المهندس ميشال حداد وعقيلته، والدكتور كميل سماحة، والكاتبة كارلا يارد، والمهندس سليم الجلخ وعقيلته، ومصمم ومنفذ الصالة  مايك الجلخ، وجمع كريم من المدعوين ومن محبي النبيذ اللبناني.

لحود

 مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود اشاد  بعمل واهمية هذه المؤسسة التي تحمل تاريخاً من العطاء وفخر الصناعة اللبنانية التي تنتج اجود انواع الخمور اللبنانية.

،وثمن لحود الجهود والتضحيات الكبيرة التي بذلت من قبل المونسنيور وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان، مستعيناً بالانجيل المقدس، وطالباً من السيد المسيح الذي كانت اول عجائبه هي تحويل الماء الى خمر، ان يظهر عجيبة من خلال الخمر اللبناني ويحول هذه الايام الصعبة التي نمر بها الى ايام ازدهار وبحبوحة لكل لبناني صادق ومحب، وتمنى لهذه المؤسسة التوفيق والازدهار والنجاح، واضعًا كل امكانياته لانجاحها وقدمها.

 وبعد الصلاة بارك كل من المطران عصام درويش والمطران المنتخب جورج اسكندر المشروع واشادوا بالخطوة المباركة طالبين من المخلص ان يرعى بعطفه المؤسسة والعاملين فيها لخير الجميع، واثنوا على الجهود المبذولة لإطلاق هذه الموسسة من جديد .

 وتحدث الاب شربل حجار عن أهمية ودور النبيذ في مسيرة الوطن ودور الرهبانيات في انعاش هذا القطاع الذي يعد كالذهب الاحمر للدورة الاقتصادية في لبنان، كما شكر المونسنيور نصر المدير العام لويس لحود واصحاب السيادة وكل الأصدقاء لتلبية الدعوة، شاكرًا المخلص على كل النعم  لكي نستطيع ان نكمل عمل الاجداد والاباء خدمة للعائلة والمجتمع، وتمنى التوفيق للمدير العام لويس لحود، شاكرا المدعوين على حضورهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com