Select Page

علي الجاروش: “اللبنانيون في الكويت يشعرون بأنهم بين أهلهم بل وفي وطنهم ، ونحن نحمل للكويت والكويتين كل الحب والوفاء والتقدير”.

علي الجاروش: “اللبنانيون في الكويت يشعرون بأنهم بين أهلهم بل وفي وطنهم ، ونحن نحمل للكويت والكويتين كل الحب والوفاء والتقدير”.

السيد علي الجاروش ، حاصل على إجازة في التسويق الدولي من كلية ميكروهيل في بريطانيا . خبير في النقل والشحن الدولي ، وعضو مجلس أمناء جامعة أزهر البقاع .
قدم إلى الكويت في العام 1980، وبدأ مزاولة أعمال الشحن البحري والجوي والنقل البري والتخليص الجمركي ، والنقل المتعدد الأنماط ، وجميع الخدمات اللوجيستية التابعة والمكملة لها ، ومازال مستمراً حتى اليوم من خلال شركة أميرال للشحن، وقد حقق خلال تلك الفترة نجاحات كبيرة ومميزة في هذا القطاع الاقتصادي الهام ، حيث يعتبر قطاع الشحن والنقل أنه العصب الرئيسي والشريان الحيوي لحركة التجارة الدولية والاستيراد والتصدير وتبادل السلع والمنتجات .
وللسيد علي الجاروش نشاطات ومواقف ومساعدات مختلفة في الوطن الأم لبنان، وقد تم تكريمه من قبل وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية وسفارة دولة الكويت في بيروت ، في حفل أقيم في بلدته “السلطان يعقوب” في البقاع الغربي بتاريخ 2005-8-29 بحضور حشد كبير من النواب والوزراء ، ووفد من السفارة الكويتية في بيروت ، ومدير عام وزارة المغتربين ، وقيادات أمنية وعسكرية وتربوية، ووجهاء منطقة البقاع، وعدد كبير من المواطنين .

وفي لقاء خاص مع السيد علي الجاروش يحدثنا عن تجربته حيث يقول :

إن تجربتي في الكويت والتي تزيد على ثلاثة عقود ، قمت خلالها بالكثير من أعمال ومشاريع الشحن والنقل الناجحة ومن مختلف دول العالم إلى الكويت ، وتمكنت من تكوين شبكة كبيرة من العلاقات التجارية المحلية والعالمية ، وعلاقات صداقة مع رجال أعمال وتجار وشخصيات كويتية ، واللبنانيون في الكويت يشعرون بأنهم بين أهلهم بل وفي وطنهم ، ونحن نحمل للكويت والكويتين كل الحب والوفاء والتقدير .

المصدر : مجلة ليبابيديا

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com