Select Page

اسبانيا تنتزع تعادلا متأخرا أمام المغرب وتتصدر المجموعة الثانية

اسبانيا تنتزع تعادلا متأخرا أمام المغرب وتتصدر المجموعة الثانية

انتزعت اسبانيا التعادل 2-2 امام المغرب اليوم الاثنين لتتأهل لدور الـ 16 بنهائيات كأس العالم لكرة القدم متصدرة المجموعة الثانية ومتفوقة على البرتغال بفارق الأهداف المسجلة.

ومنح خالد بوطيب مهاجم المغرب الفريق القادم من شمال افريقيا تقدما مبكرا لكن ايسكو تعادل بعد ان سدد في سقف الشباك المغربية عقب تهيئة من أندريس إنيستا.

وسجل المغرب، الذي ودع البطولة بالفعل، ثانية في الدقيقة 81 بضربة رأس من البديل يوسف النصيري بدت انها ستدفع اسبانيا نحو أول هزيمة لها منذ بطولة اوروبا 2016.

لكن البديل إياجو أسباس تعادل في الوقت بدل الضائع عقب مشاورات الحكم مع حكم الفيديو المساعد وهو ما وضع اسبانيا في صدارة المجموعة على حساب البرتغال التي تعادلت 1-1 مع ايران.

وستلعب اسبانيا امام روسيا في الدور الـ16.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com