Select Page

المولوي التقى نقابة تجار الخضار والفاكهة في سوق قب الياس

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي في مكتبه في الوزارة وفد نقابة تجار الخضار والفاكهة والحمضيات في البقاع – قب الياس برئاسة حسين الدلنك، وضم الوفد امين سر النقابة وجيه العموري واعضاء النقابة عمر حاطوم،رياض كفوري ووائل اليحيى.
الوزير المولوي بحث مع الوفد في واقع القطاع والصعوبات التي تواجهه خصوصًا مسألة تجديد العقود في سوق الخضار مع بلدية قب الياس.

العموري
أمين سر النقابة وجيه العموري استعرض الواقع الزراعي وقانون الشراء العام، وأوضح طبيعة العقد الموقع بين تجار السوق وبلدية قب الياس، وتناول المعوقات التي يواجهها التجار في سوق قب الياس وسبل تجاوزها
ونوه العموري بتفهم الوزير المولوي لواقع القطاع مشيرا إلى أجواء ايجابية سادت في اللقاء خصوصا لجهة تجديد العقود وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجههم، إذ أعرب عن شكره للوزير المولوي وتقديره لحرصه ومتابعته واهتمامه .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com