Select Page

الحشيمي يطلق صرخة استغاثة لإنقاذ الجامعة اللبنانية من الانهيار

الحشيمي يطلق صرخة استغاثة لإنقاذ الجامعة اللبنانية من الانهيار

أطلق النائب الدكتور بلال الحشيمي صرخة استغاثة لإنقاذ الجامعة اللبنانية من الانهيار الحاصل وانتشالها من براثن التدهور الاقتصادي الذي تعاني منه نتيجة الأزمة التي تعصف بالبلاد وإهمال السلطة المتعمد.
وقال الحشيمي إن ” وضع الجامعة الوطنية كارثي ولا يمكنها الاستمرار في هذه الوتيرة، فميزانيتها لا تكاد تغطي كلفة إنارة قاعات التدريس، ورواتب الأساتذة والإداريين والموظفين تآكلت بفعل تدهور العملة” .
مطالباً الدولة بتوفير الدعم اللازم لاستمرارية الجامعة من خلال احتساب رواتب الأساتذة والمدربين والموظفين والعاملين وفق سعر الصرف ٨ آلاف ليرة أسوة بغيرهم.
ودعا الحشيمي وزير التربية لتخصيص الجامعة اللبنانية بجزء من الدعم الدولي المرصود للقطاع التربوي.
وكرر المطالبة بمبلغ ال٥٠ مليون دولار المستحق للجامعة اللبنانية من شركات الطيران من فحوص ال PCR في مطار رفيق الحريري الدولي.
وحذر من مغبة المماطلة والتسويف الذي سينعكس سلباً على الوطن برمّته لا على الجامعة وأساتذتها وطلابها وحدهم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com