Select Page

هذا ما كشفه جهاز أمن الدولة في تعنايل!

هذا ما كشفه جهاز أمن الدولة في تعنايل!

تمكنت قوة من أمن الدولة في البقاع من كشف عملية اعادة تعليب وتصنيع لحوم من نوع المرتديلا منتهية الصلاحية حيث دهمت معملا غير مرخص من اي جهة قانونية او اقتصادية في منطقة تعنايل في البقاع الاوسط يملكه السوري خ. المحمود.
وبحسب معلومات فان العمال في المعمل يعيدون تصنيع علب “المرتديلا” الفاسدة والمُنتهية الصلاحية عبر اضافة منكهات وألوان صناعية ويعاد تعليبها عبر تغيير غطاء العلب المنتهية الصلاحية بتاريخ صلاحية جديد، لتباع في الاسواق باسماء جديدة واسعار ادنى من اسعار السوق.
وتمكن جهاز امن الدولة من ضبط هذه المواد في عدد من المحال التجارية والدكاكين الشعبية في بعض الاحياء لا سيما في البقاعين الأوسط والغربي خصوصا في مخيمات النازحين السوريين المنتشرة في تلك المناطق بين البقاع الغربي وراشيا .
والقى جهاز امن الدولة الفبض على صاحب المعمل وعلى العمال فيه، وتمت إحالتهم الى القضاء المختص كما أقفل المعمل بالشمع الأحمر.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com