Select Page

نادي خريجي الجامعات الروسية نظم يوما طبيا مجانيا في مستشفى راشيا في ذكرى وفاة الدكتور وسيم يونس

نظم نادي خريجي الجامعات الروسية في لبنان، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور وسيم مهدي يونس، يوما طبيا مجانيا في العيادات الخارجية لمستشفى راشيا الحكومي.

وتحدث الدكتور سامر حرب باسم النادي، فشكر للأطباء المشاركين مبادرتهم، وحيا ادارة المستشفى والكوادر الطبية والتمريضية فيها على احتضانهم “يوم الوفاء لطبيب هذا المستشفى الحكومي وسيم يونس”، مؤكدا أن “ذكراه سوف تبقى راسخة وحية في قلوبنا وفي مستشفى راشيا الحكومي”.

من جهته قال المدير الطبي في المستشفى الدكتور ربيع أبو شامي راثيا الفقيد: “ايها الحاضر في غيابك.. ها هم زملاؤك يكملون المسير، وها هم اهل منطقتك التي احببت جاؤوا في يوم الوفاء لك نبلسم آلامهم باسمك ووفاء لذكراك.. نفتقدك كل يوم ونحتاج لحكمة نصحك وتفاؤلك رغم مرارة الظروف، ولدماثة اخلاقك واندفاعك وانسانيتك”.

وختم شاكرا “كل من ساهم في انجاح هذا اليوم الذي شمل اكثر من ٣٥٠ معاينة طبية”.

ونوه رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور حسن الخوير ومدير المستشفى الدكتور ياسر عمار بمبادرة النادي “لأنها تعبر عن هذا الانتماء الأسري وتتحلى بروح المسؤولية المجتمعية خصوصا في هذا الظرف الصعب”.

وتقديرا للمبادرة التي قام فيها نادي خريجي الجامعات الروسية في لبنان ومجلس ادارة ومدير مستشفى راشيا الحكومي والاطباء والعاملين في المستشفى على اقامة هذا اليوم الطبي المجاني، حضر وفد من عائلة المرحوم الدكتور وسيم يونس ضم اشقاءه وزوجته وابنته وبعض أقربائه ومحبيه وقدموا درعا تكريميا باسم آل يونس عربون وفاء ومحبة.

كما عبر عشرات المرضى عن شكرهم للأطباء ولادارة المستشفى.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com