Select Page

سرقة بملايين الدولارات”شركات الإنترنت تأخذ خدمة الـ E1 على سعر 475 ألف ليرة لتبيعه بزيادة أربعين ضعفا…

كشفت مصادر في نقابة موظفي أوجيرو أن، “شركات الإنترنت تأخذ خدمة الـ E1 على سعر 475 ألف ليرة لتبيعه بزيادة أربعين ضعف تقريباً مع العلم أنها تستأثر بحوالي 180 ألف E1، أي تشتريه من عندنا على سعر دولار 3900 وتبلغ قيمة الخط أقل من 475 ألف ليرة ولكنهم يقومون ببيعها بمبلغ يتراوح ما بين 150 إلى 200 دولار حسب الشركة”.

وأشارت إلى أن “هذا وحده كفيل بتأمين مداخيل خيالية للدولة بعشرات ملايين الدولارات، فإذا بعناها بـ 40 دولار تجبي وزارة الإتصالات أكثر من 8 مليون دولار وبذلك لا نبقى بحاجة للزيادة على المواطن، هذا هدر بملايين الدولارات للمال العام ولا أحد يلقي الضوء على ذلك، ونحن نعطيها لألفا و MTC وشركات الـ ISP التي تأخذها وتبيعها بالفرش دولار”.

وختمت المصادر بالقول، “من حقنا أن نسأل هم أصحاب الشركات الفعليون اليوم في لبنان؟ هل بعض السياسيين يملكونها؟ وهل هناك تواطؤ بين هذه الشركات ووزير الإتصالات؟”.بملايين الدولارات”… موظفو أوجيرو يكشفون عن فضيحة “كبيرة”!بملايين الدولارات”… موظفو أوجيرو يكشفون عن فضيحة “كبيرة”!

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com