Select Page

رعى احتفالا للأطفال بدعوة من الكشاف الماروني في حوش الامراء.. طوني ساسين:  زمن الآلام مهما طال فإن القيامة تبقى جوهر ايماننا!

بكثير من الفرح والبهجة ، وقليل من الكلام في زمن الاعياد، وبعد زمن الصوم، وعلى جري عادته العمل بصمت وعلى طريقته، أدخل المدير التنفيذي لشركة AVA  رجل الاعمال والناشط الاجتماعي طوني ساسين البسمة الى وجوه مئات الاطفال والسرور الى قلوبهم الممتلئة بالحب، فأضاف بصمة أخلاقية ومعايدة لطيفة الى سجل بصماته الحافلة بحب مدينته زحلة وابنائها، لا سيما الفتية والاطفال من خلال احتفال بمناسبة عيد الفصح المجيد أقامه الكشاف الماروني فرع مار الياس في حوش الأمراء  تحت عنوان Easter Festival 2023  رعاه طوني ساسين الذي توجه بكلمة له  خلال الاحتفال بالمعايدة إلى اللبنانيين عموماً والمسيحيين منهم بصورة خاصة، معتبراً ان زمن الآلام مهما طال، فإن القيامة تبقى جوهر ايماننا واصالة انتمائنا إلى هذا الوطن الحبيب.
وأكد ساسين على استمرار دعم النشاطات  والوقوف الى جانب مدينة زحلة واهلها  مشيدا بالتعاون مع الكشاف الماروني.

وفي نهاية الحفل سلم الكشاف الماروني المكرم طوني ساسين درعاً تكريمياً عبارة عن مجسم لمؤسس الكشفية في العالم اللورد بادن باول ، تقديرا لجهوده ودعمه لهم ولعطاءاته الخيرة.

الاحتفال الذي تخلله العديد من الألعاب الترفيهية والمسلية  والانشطة الكثيرة ، لاقى ارتياحا عند منظمي الحفل من الكشاف الماروني، ومن الاهل، اضافة الى تعابير السعادة وأجواء الألفة والمحبة بين الاطفال والفتية المحتشدين لمناسبة العيد، اذا شكروا ساسين على مبادراته الدائمة ونوهوا بالجهود التي تبذلها قيادة الكشاف الماروني في المنطقة وفي سبيل تعزيز ثقافة الفرح والحياة.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com