Select Page

خطوة استثنائية لفراس ابو حمدان: سادفع كلفة نقل النفايات من تعلبايا الى مطمر زحلة

خطوة استثنائية لفراس ابو حمدان: سادفع كلفة نقل النفايات من تعلبايا الى مطمر زحلة

في خطوة استثنائية تعبر عن روح المسؤولية المجتمعية والوطنية العابرة لأية حسابات، وبعيدا من منطق المزايدات والشعبوية وبمنأى عن الحسابات السياسية والانتخابية، وفي وقت تعجز فيه البلديات عن القيام بمهامها نتيجة الانهيار المالي والاقتصادي، وغياب شبه تام لمؤسسات الدولة، وعجز السلطات المعنية عن تقديم الخدمات العامة، أعلن الناشط الاجتماعي والسياسي فراس ابو حمدان عن تبنيه لكلفة نقل النفايات من بلدة تعلبايا الى مطمر زحلة.

 وقال أبو حمدان في بيان:”لقد هالنا إعلان افلاس بلدية تعلبايا، وهذا الأمر مرفوض من قبلنا، وعليه لا نقبل أن تبقى النفايات مكدسة في الشوارع وأمام المنازل، ونعلن اليوم  عبر هذه المبادرة وتأمين اكلاف النقل من تعلبايا الى مطمر زحلة، ونتمنى على المعنيين التواصل معنا  لمعرفة كيفية تأمين هذه الكلفة المالية ومنع تراكم النفايات في الشارع.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com