Select Page

مروان خير الدين يضع حدا للشائعات ويصل السبت إلى بيروت قادما من باريس… وحشود ستكون في استقباله!

مروان خير الدين يضع حدا للشائعات ويصل السبت إلى بيروت قادما من باريس… وحشود ستكون في استقباله!

علم موقعنا أن رئيس مجلس إدارة بنك الموارد الوزير السابق مروان خير الدين يصل ظهر السبت ، “ما يقارب الساعة الواحدة”إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت ، قادما من العاصمة الفرنسية باريس بعد أن أدلى بشهادته في الدعوة المقدمة بحق حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وشقيقه رجا سلامة.

وعلم ، أن حشودا غفيرة من محبي وأصدقاء وأقارب خير الدين ومن قضاء حاصبيا وفروع بنك الموارد ستكون في استقباله في المطار بحسب مصدر متابع لمجريات ما يحصل في تلك القضية، إذ شدد المصدر على أن ما أثير من شائعات عن توقيف خير الدين ومنعه من مغادرة باريس اضافة الى حجز جواز سفره ليست سوى تحليلات وتكهنات وتمنيات لبعض المغرضين.

وأضاف المصدر المتابع أنه “استمع إلى خير الدين بوصفه شاهدا، ولم يتم توقيفه أو حجز جواز سفره، بل خضع للإجراءات التي يطبقها القانون الفرنسي مع أي شاهد في قضية ما.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com