Select Page

المجلس الاعلى للطفولة مغيّب.. وأبو فاعور يسأل: ماذا فعلوا في قضية الطفل محمد اسطنبولي؟!

المجلس الاعلى للطفولة  مغيّب.. وأبو فاعور يسأل: ماذا فعلوا في قضية الطفل محمد اسطنبولي؟!

أصدر عضو  كتلة “اللقاء الديمقراطي” النائب وائل أبو فاعور البيان الآتي :” بعد الوفاة  المفجعة للطفل  محمد اسطنبولي، لا بد من السؤال عن الغياب غير المبرر وغير المسؤول للمجلس الاعلى للطفولة، الذي من ابرز مهامه صياغة ومراقبة السياسات والممارسات الضامنة لحقوق الاطفال وحمايتهم من اي عنف مادي او معنوي، تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية بشراكة كاملة بين القطاعين العام والخاص”.
وسأل:”من هي الجهة التي تتابع هكذا فاجعة او غيرها من الانتهاكات في غياب او تغييب المجلس؟ بخاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي نعيشها والتي تفاقم المخاطر على الاطفال”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com