Select Page

جعجع: لن نقبل بأن نقايض وجودنا بسكوتنا عن الفساد

جعجع: لن نقبل بأن نقايض وجودنا بسكوتنا عن الفساد

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ان وجود القوات في الحكومة ليس من أجل أن تتنعّم بالمناصب وإنّما من أجل تحقيق ما ينتظره الرأي العام منه، وقال: “لن نقبل بأن نقايض وجودنا بسكوتنا عن الهدر وقلة الإنتاجيّة والفساد لأنّ وجودنا هو أصلاً لمكافحة الفساد وليس لحصد المواقع”.

واضاف: “من يعتقد أنّ إقصاء القوات اللبنانية وعزلها وإضعافها داخل السّلطة يعزّز من قوّته ووجوده على حسابها عليه أن يتذكّر جيّدا المقولة الشّهيرة أكلت يوم أكل الثور الأبيض”.

وشدد على انه “اذا كانت القوات تتمسّك بتفاهم معراب فليس من اجل تشكيل ثنائيات او ثلاثيات او رباعيات في الساحة المسيحية إنما من أجل إشاعة جو من الإستقرار والتفاهم داخل المجتمع على أن يتم تعميمه على مستوى الوطن”.

ورأى ان “العملية الدستورية التي تشكل الحكومة بموجبها يجب ان تتلاقى وتتكامل مع الإرادة الشعبية التي تجسّدت في صناديق الاقتراع لا أن تكون وسيلة للقوطبة عليها او شلّها او تقييدها”.

واشار الى ان “معارضة الهدر والفساد والصّفقات المشبوهة لم تكن موجّهة ضدّ وزير بعينه أو فئة سياسيّة بحدّ ذاتها إنّما ضدّ هذه المنظومة القائمة في لبنان منذ الاستقلال”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com