Select Page

نصرالله: نرفض تغطية أي مخلّ بالأمن

نصرالله: نرفض تغطية أي مخلّ بالأمن

رأى الامين العام لحزب الله حسن نصرالله ان ما يجري الآن بتشكيل الحكومة لا يعتمد معايير واحدة، قائلا:” إذا كان المعيار هو ما أفرزته الانتخابات فليكن وإذا كان المعيار هو القوى السياسية والتمثيل الشعبي فلنتناقش على أساسه وإذا كان الإستنساب فلنفهم لكي نعرف مسار الحكومة”.

واضاف: “ما زلنا ندعو الى الإسراع في تشكيل الحكومة ودعوتنا لا ترتبط كما يقول البعض بمخاوفنا حول الأوضاع الإقليمية ونحن ننطلق من حسابات وحاجات وطنية”.

وعن ملف النازحين السوريين، اعتبر السيد نصرالله الا “داعي للتأزم في هذا الملف لأن الكل يدعو إلى العودة الطوعية الآمنة ومن خلال معلوماتنا الميدانية ثمة جهات دولية تثير القلق لدى النازحين من العودة وتقدم لهم معلومات غير صحيحة”، مشيرا الى ان هذا الأمر يجب أن يتوقف.

وقال: “سنتواصل مع النازحين السوريين وسنقدم لوائح للدولة السورية وسنتعاون مع الأمن العام اللبناني لإعادة أكبر عدد ممكن من النازحين”.

وحول الوضع الامني في بعلبك – الهرمل، اعلن السيد نصرالله ان ما حدث في غير مفهوم، داعيا الجيش والأجهزة الأمنية الى العمل الجاد والمتواصل. كما دعا الأهالي الى التجاوب مع كل الإجراءات التي تتخذها القوى الأمنية، رافضا تغطية أي مخلّ بالأمن

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com