Select Page

علاء الشمالي معايدا بالأضحى.. لتتحمل القيادات السياسية مسؤوليتها في انتخاب رئيس

علاء الشمالي معايدا بالأضحى.. لتتحمل القيادات السياسية مسؤوليتها في انتخاب رئيس

توجه الناشط الاجتماعي والسياسي رجل الاعمال علاء الشمالي بأحر التهاني وأسمى آيات المباركة من الأمتين العربية والإسلامية ومن اللبنانيين بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يعيده الله على الجميع بالخير والعافية وعلى وطننا الحبيب لبنان بالأمن والسلام والاستقرار.

الشمالي أمل في بيان أن تتحمل القيادات السياسية في هذا البلد الغالي كامل المسؤولية وتعمل بأسرع وقت على انتخاب رئيس جمهورية لكل اللبنانيين وليس لفريق معين.

واضاف” يكفي لبنان ما يعانيه من فراغ في المؤسسات.. عسى ان يكون هذا العيد فرصة سانحة ليعودوا الى رشدهم ويغلبون الانتساب للبنان على الانتساب لمصالح آنية.

وكل عام أنتم بالف خير

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com