Select Page

“الصناعي الصغير” تجربة ميدانية استهلت بمجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية

باشرت مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية إجراء تجربة ميدانية لبرنامج “الصناعي الصغير” الذي ينوي تجمع الصناعيين في البقاع اطلاقه في الاسابيع المقبلة بالتعاون بين المؤسسات التربوية والصناعية في البقاع ، وباكورة هذا البرنامج زيارة طلاب من اكليريكية القديسة حنة في رياق الى مصانع غاردينيا غران دور الاقتصادية في زحلة لهدف تعزيز الوعي لديهم بأهمية الصناعة الوطنية والعمل على تكوين ثقافة الولاء للمنتج الوطني لما يتمتع به من جودة.

رئيس تجمع الصناعيين ورئيس مجموعة غاردينيا غران دور نقولا أبو فيصل وجه كل الشكر لمن ساهم في إنجاح هذه التجربة من ادارة مدرسة القديسة حنة بشخص الاب الرئيس الياس ابراهيم ومديرة مكتب تجمع الصناعيين السيدة رنا جرجس النجار ، مدير الجودة في مصانع غاردينيا الاستاذ سليمان مقدسي والسادة : عادل الحايك ، ميراي مهنا وميراي خزاقة .


المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com