Select Page

معرض الوظائف في بارك اوتيل يستقطب شركات وطالبي فرص العمل

معرض الوظائف في بارك اوتيل يستقطب شركات وطالبي فرص العمل


عارف مغامس

في خطوة لتعزيز فرص العمل ، وتشجيع التواصل بين مكونات الوطن، وبمبادرة لاستقطاب اهتمام الشباب البقاعي، اطلقت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان معرض الوظائف – مشروع “تأهيل الشباب للعمل في المرافئ المتوسطيّة” – بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع وبمشاركة تجمع الصناعيين في البقاع وعدد من المؤسسات الصناعية في إطار مشروع “تأهيل الشباب للعمل في موانئ المتوسط”YEP MED الممول من الاتحاد الأوروبي وذلك في فندق بارك اوتيل شتورة.
وشارك في معرض الوظائف ٢١ شركة ومؤسسة ومنظمات دولية استقطبت العشرات من الشابات والشبان الذين جالوا على كل ستاندات المعرض واستكشفوا فرص العمل المتوفرة .
وشكّل هذا المعرض مساحة التقاء بين اصحاب العمل والشباب اللبناني الباحث عن العمل ولا سيما خريجي دورات برنامج التدريب اللوجستي الدوليYEP MED .
التيني
وافتتح المعرض بكلمة لنائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة والبقاع منير التيني الذي تحدث عن أهمية هذا المعرض الذي يشكل نقطة تلاقي بين الشركات والمؤسسات وطالبي فرص العمل متمنيا أن يستقطب هذا المعرض العديد من فرص العمل .
غنيم
كما قدم منسق المشروع أسامة غنيم لمحة عن أهمية هذه المعارض ودوره في التواصل بين المؤسسات واليد العاملة.
رزق الله
وتحدثت رئيسة دائرة العلاقات العامة والتدريب في غرفة زحلة والبقاع السيدة ماريا رزق الله عن أهمية هذا النشاط ومدى ايجابياته على الشباب الباحث عن العمل

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com