Select Page

علاء الشمالي اتصل بالمفتي دريان مهنئا: سماحته ضمانة وطنية لكل اللبنانيين

علاء الشمالي اتصل بالمفتي دريان مهنئا: سماحته ضمانة وطنية لكل اللبنانيين

هنأ المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا الناشط السياسي والاجتماعي علاء الشمالي مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان لمناسبة تجديد ثقة المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى وتجديد ولاية صاحب السماحة مفتيا للجمهورية اللبنانية باجماع الهيئة الناخبة.

تهنئة الشمالي جاءت خلال اتصال هاتفي مع سماحة المفتي لوجود الشمالي في المملكة العربيةالسعودية، إذ عبّر عن “اهمية التمسّك بمرجعيتنا الدينيّة في هذة الظروف القاهرة والصعبة”، خصوصا ان وجود سماحته في هذا الموقع يشكل ضمانة وطنية لكل اللبنانيين، متمنيا ان يكون هذا التجديد المبارك بارقة امل في هذا الظروف الصعية، من اجل خلاص لبنان وانتظام عمل المؤسسات.
وقال “نبارك لسماحته بهذة الثقة، ونسأل المولى أن يأخذ بيده لما فيه خير للبناننا الغالي”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com