Select Page

الشّيخ بسّام الطّراس: إنَّها العُنصريَّةُ ومَشاريعُ التَّركيعِ والإذلالِ وصِناعةِ جيلٍ عُدوانيٍّ

الشّيخ بسّام الطّراس: إنَّها العُنصريَّةُ ومَشاريعُ التَّركيعِ والإذلالِ وصِناعةِ جيلٍ عُدوانيٍّ

أمل مؤسس مؤسسات البصمة الشّيخ الدكتور بسّام الطّراس أن يَكونَ عَامًا دِراسيًّا حَقيقيًّا بعيدًا عن الإضرابات وتدميرِ مُستقبلِنا بإهمالِنا لِطلَّابِنا.
وقال الطراس :” أسالُ اللهَ العَظيمَ أن يَنتقِمَ مِن كلِّ مَسؤولٍ أوصلنا إلى هذا الحال.
إنَّها العُنصريَّةُ ومَشاريعُ التَّركيعِ والإذلالِ وصِناعةِ جيلٍ عُدوانيٍّ يَقينًا سيسعى للانتقام، كيفَ لا وهو يرى بدايةَ العامِ في المدارسِ الخاصَّةِ وبهجةَ أقرانِهِ، وهو لِفقرِهِ مَرميٌّ على قارعةِ الطَّريقِ يَنتظرُ حَنانَ الإداراتِ والمُعلِّمينَ والمُعلِّماتِ في المدارسِ الحُكوميَّة.
وعلى أملِ أن يتوقَّف المَشروعُ الصَّهيونيُّ في مُخيَّماتِ الشَّتاتِ لعلَّ أحبابَنا يَعودونَ إلى المَدارسِ بدلَ حَملِ السِّلاح أو التَّعرُّضِ لِصدماتِ الحُروبِ والنُّزوحِ على أيدي المُجرمينَ المَحلِّيينَ والمُستورَدينَ الأقذار.
مَعَ مَحبَّتي ودُعائي مِن جوارِ الكعبةِ المُشرَّفة حَرسَها اللَّه. بسَّام الطَّرَّاس.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com