Select Page

كي لا يحل الوكيل مكان الأصيل.. علاء الشمالي يدعو المفتي دريان لرأب الصدع بين مولوي وعثمان!

كي لا يحل الوكيل مكان الأصيل.. علاء الشمالي يدعو المفتي دريان لرأب الصدع بين مولوي وعثمان!

كتب المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا الناشط السياسي والاجتماعي علاء الشمالي، “يعز علينا ان تصل الامور الى هذا المستوى من الاسفاف والتراشق، بين وزير الداخلية ومدير عام الامن الداخلي في وطن مرهون للمحاصصات، في وطن محكوم حالياً لأمر الوالي الذي نصب نفسه رئيسا للجمهورية، ورئيسا للحكومة ورئيسا لمجلس النواب، بعدما انتهج نهج التعطيل ونسف كل المؤسسات الدستورية.
ولبنان اليوم أحوج ما يكون لأن تبقى المؤسسة الامنية واقفة بوجه الانهيارات، وفي ظل هذه الظروف العاتية، خصوصا، ان هناك سياسة متخذة لضرب المؤسسات الاساسية لاعلان تحلل الدولة اللبنانية، وقد اثبت مدير عام الامن الداخلي اللواء عماد عثمان خلال المرحلة المنصرمة انه جدير بحماية هذه المؤسسة من الانزلاقات بكفاءته وحكمته وقدرته على امساك العصا من الوسط… وعلى وزير الداخلية ان يعيد النظر بقراره السماح بملاحقة اللواء عثمان، لان هذا القرار يجعل المديرية من دون رأس ما يٱخذنا من جديد كي يحل الوكيل بدلا من الاصيل كما باقي المؤسسات.
لذلك نطالب رأس الهرم “السني” سماحة مفتي الجمهورية الدكتور عبد اللطيف دريان كي يرأب الصدع الحاصل بين الوزير مولوي واللواء عثمان بحكمته ومسؤوليته العالية ويعمل على حلحلة الاشكاليةوكما عهدناه.. لانه يكفي المواطن تعطيلا في مصالحه وشؤونه.

حمى الله لبناننا..

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com