Select Page

المرشح سعيد عبيد الكعبي (278 ) يعلن برنامجه الإنتخابي

أقام المرشح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة أبوظبي سعيد عبيد راشد الكعبي حفلاً بمقره الإنتخابي في مدينة العين، بحضور عدد كبير من الشخصيات والمواطنين من إمارة ابوظبي ومدينة العين. وقدم المرشح سعيد عبيد راشد الكعبي، برنامجه الإنتخابي عارضاً فيه لأهم البنود التي سيعمل على السير بها خلال عمله كعضو في المجلس الوطني الاتحادي في حال نال ثقة المواطنين ووصوله إلى أروقة المجلس.
وأكد الكعبي ورقمه الإنتخابي( 278)، على السير بتطلعات الحكومة الرشيدة في المبادرات الوطنية والاجتماعية والإقتصادية التي تخدم مسيرة التقدم والازدهار وتحقيق الطموحات التي كرستها الدولة من أجل إسعاد أبناء الإمارات وتحقيق الغايات الوطنية. وقال: إن رحلة التمكين السياسي في المجلس الوطني الاتحادي من خلال العملية الإنتخابية تفرض أن يتحمل كل فرد مسؤوليته أمام الوطن بالمشاركة على نطاق واسع في دعم الإنتخابات.

وأشار الكعبي إلى أن الإنتخابات هي مسؤولية وطنية وهي تترجم الولاء والانتماء للوطن والتلاحم والانصهار ضمن الوحدة والتنافس الشريف ..
وركز المرشح سعيد عبيد الكعبي في برنامجه على أهمية العمل لتمكين الشركات والمؤسسات المواطنة ودعم نهج الحكومة الذي يقوم على الترابط بين مختلف القطاعات واستقطاب الكفاءات الإماراتية في القطاعين الحكومي والخاص .
وأكد الكعبي في برنامجه الإنتخابي إلى أهمية توطين الوظائف في القطاعين الحكومي والخاص والعمل على إيجاد الوسائل لإبراز طاقات الشباب واعتماد كافة الوسائل لتمكين أبناء الوطن، وتقديم الحوافز المادّية والمعنوية لهم، ودمجِهم في مشاريعَ تنمويَّة مُستدامة. كما تطرق الى تطوير مشاريعَ الشّباب في القِطاع الخاصّ وفتح الأبواب أمامَهم، وتسهيل الإجراءات التشريعية والإدارية التي تخدمهم في النَّجاح ..
وتناول المرشح الكعبي ترسيخ الدور الإيجابي للعائلة في المجتمع من خلال دعم مسيرة الارتقاء بالقطاعات الحيوية في مجالات الصحية والرياضية والعلاقات الاجتماعية وتمكين العائلات من المحافظة على القيم الاصيلة وترسيخ دورها الايجابي في كافة المجالات ..
كما تطرق البيان إلى التأكيد على الرؤية النبيلة للإمارات في التسامح والسعادة وترسيخ القوانين والمفردات الخاصة بالسلام والخير والانفتاح والتعايش ونهج التعددية الثقافية ورفض الكراهية..

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com